الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زوووم علي بعض التصريحات الرياضيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
INZAGHI

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 359
العمر : 32
الموقع : www.filippoinzaghi.name
احترامك لقوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: زوووم علي بعض التصريحات الرياضيه   05.02.09 17:04





محمد صلاح
[محمد صلاح يكشف سرا في علم التدريب المصري، وأحمد رفعت يعلن عن تعاقد الزمالك مع لاعب سيحدث ثورة خططية في الدوري، و"سنس" إبراهيم سعيد، وكلمات ديفيد بيكام "الخارجة" تشكل أكثر التصريحات طرافة لشهري ديسمبر ويناير التي يقدمها في هذا التقرير.

"في علم التدريب حين تكون متعادلا يمكنك أن تكسب، أما حين تكون متأخرا فعليك أن تتعادل أولا قبل أن تكسب" .. المدرب المخضرم محمد صلاح يفضح أسراره التكتيكية على الهواء.

"تعاقدنا مع ثلاثة لاعبين أحدهم يلعب في مركز (الهاف باك ديفندر)" .. أحمد رفعت يلمح إلى فوز الزمالك بخدمات النجم سمير غانم.

"تسألوني عن وظيفة المدير الفني؟ حسنا سأوضح لكم أولا الفارق بين الهجمة المرتدة والهجمة المضادة .. المضادة تبدأ من أول الملعب ويشرف عليها المدير الفني، أما المرتدة فتبدأ من وسط الملعب وتتم بجهود اللاعبين بعيدا عن المدرب" .. الخبير عبد السلام الحمامصي.

"مع احترامي لأنيلكا لم أكن أفضله حين كنت مدربا لتشيلسي، فهو لاعب تركيزه ضعيف" .. أفرام جرانت يتحدث عن هداف الدوري الإنجليزي أو يفسر قرار إقالته من النادي اللندني.

"خسرنا من يوفنتوس بسبب اعتمادنا على دفاع المنطقة إذ لم نلعب رجلا لرجل" .. جميل أن مدرب ميلان كارلو أنشيلوتي يعي أسباب الخسارة برباعية وقادر على شرحها (بعد المباراة).

"الأهلي يجدد تعاقده مع (الواعد) أسامة حسني" .. موقع الأهلي الرسمي يصف مهاجمه ذو الـ27 عاما.

"انتقل كريم ذكري إلى بتروجيت بعد جهود ضخمة من (رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك) عبد الله جورج حتى ينهي الصفقة بنجاح" .. الزمالك يكشف عن جهود إدارته في تسريح اللاعبين.

"لا أشعر بألم في ركبتي، سأختبر قدرتي على الركض في غضون يومين أو ثلاثة" .. دينامو ميلان جينارو جاتوزو بعد إصابته (بقطع في الرباط الصليبي).

"فان نيستلروي وهبني سر نجاحه، قال: التركيز في كل مباراة هو طريقك للتألق" .. نصيحة ثمينة فعلا تلك التي حصل عليها كلاس يان هونتلار المنضم حديثا لنادي ريال مدريد.

"بيكام مكث في إسبانيا ثلاثة أعوام وحتى الآن لا يجيد من لغتها سوى الكلمات الخارجة .. ولذلك تربطنا علاقة قوية" .. الإيطالي المشاغب دوما أنطونيو كاسانو.

"لاعبو الأهلي والإسماعيلي اجتمعا على روح الصداقة في الملعب، إلا فلافيو كان عايش الدور" .. ربما لأنه إفريقي لا يوجد بيننا (سنس) للتفاهم" .. إبراهيم سعيد بعد مباراة الأهلي والإسماعيلي.

"نتعامل داخل الفريق باحترام ولطف زائد، علينا التحدث سويا ببعض الوقاحة حتى يستعيد شالكة حماسه" .. المهاجم غاني الأصل جيرالد أسمواه يرجع خسائر شالكة إلى تحلي لاعبيه بـ"الروح الرياضية".



بحثا عن "هاف باك ديفندر"
"لم أكن أنوي حضور اللقاء، رزقني الله بعمل في ورشتي حيث استرزق من النجارة، لكن رئيس النادي ألح علي لأشارك أمام الزمالك، وأحمد الله لأن الفوز عاد عليّ بمنح مالية تعادل ما كنت سأكسبه من الورشة في ذاك اليوم" .. بطل ملحمة بني عبيد السيد المندوه.

"لو عرض مانشستر سيتي شراء لاعب من كاتانيا مقابل 107 مليون استرليني، سأحمله بنفسي إلى مقر النادي الإنجليزي" .. والتر زينجا المدير الفني لكاتانيا.

"على الأقل خسارتي تكلف النادي 200 ألف جنيه، بينما هولمان كلف الزمالك مليوني دولار ليخسر أيضا" .. أحمد رفعت بعد الهزيمة من بترول أسيوط

"منتظر الزيدي صوب حذائه نحو جورج بوش على طريقة جمال حمزة، بيقلش" .. الإعلامي الساخر عمرو أديب يندب فشل حذاء الصحفي العراقي في إصابة الرئيس الأمريكي السابق.

"مع احترامي، القافلة تسير ومش عايز أكمل" .. محمد أبو تريكة قبل الاعتذار.

"الحضري حاليا يحاول وصل حبل المودة مجددا مع نادي سيون، فبعد فشل المفاوضات مع الإسماعيلي أمامه خياران إما العودة لسويسرا أو دمياط" .. سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة.

"ميلان يتعاملون كما لو كان معسكرهم لتصوير فيلم، لم ينقصنا سوى وجود المخرج ستيفن سبيلبرج ليكتمل الجو الهوليوودي" .. أولي هونيس المدير الرياضي ببايرن ميونيخ يتحدث عن معسكر فيكتوريا بيكام تحت إشراف ميلان لإعداد زوجها.

"رونالدو يظل شعره مهندما طوال الوقت، بالطبع هو مسلي للجمهور ولكن فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم يتعلق بالمظهرية أكثر من الكفاءة" .. مدرب روسيا جوس هيدينك ينتقد حصول كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب لعام 2008.

"فرحة الجهاز الفني لمنتخب الشباب بفوزه علي جنوب إفريقيا رغم توديع البطولة تساوي فرحة الطبيب بنجاح عملية رغم وفاة المريض‏،‏ لاحول ولاقوة إلا بالله" .. حسن المستكاوي.


"هقولك كلمتين والنعمه انا مش مسطول .. ولو زادت حبتين هتحول أنا لغول .. وهنسى إني جيرارد كابتن ليفربول" .. تعليق على (قضاء جيرارد ليلة في التخشيبة).

"يا عم إرسيلك على حال، المفروض تشتغل في الجرايد بدل ما تتعب الناس اللي بيكتبوا تصريحاتك كل يوم" .. تعليق يشكو أيمن عبد العزيز الذي أعلن البقاء مع الزمالك قبل 24 ساعة من الرحيل لتركيا.
[/size]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.filippoinzaghi.name
 
زوووم علي بعض التصريحات الرياضيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Love and Friendship :: ¤ô_ô¤~۝المنتـــدى الريـــاضــى¤ô_ô¤~۝ :: عــــــــــالم الرياضـــــــة :: أخـــبار رياضيــــــــة-
انتقل الى: