الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوااااااء اذكي من ادم بكتيييييييير.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NoSsA
مشرفة على منتدى الاسرة والمجتمع
مشرفة على منتدى الاسرة والمجتمع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 57
العمر : 29
الموقع : http://friendship2008.yoo7.com/
احترامك لقوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: حوااااااء اذكي من ادم بكتيييييييير.   06.07.08 4:01

المرأة أذكى وأعقل من الرجل، هذه المقولة قد ينزعج منها بعض الرجال إذا لم يكن الكل، ولكنها ليست مجرد كلام في الهواء إنما هي في الواقع حقيقة مؤكدة عن عدة دراسات.فقد أكدت دراسة هولندية حديثة لعدد من المتخصصين في دراسة المخ البشري، أن هناك مؤشرات تدل علي اختلاف نمو المخ عند الصبي عن تلك الخاصة بالفتاة.


ووفقاً لكبير الباحثين في الدراسة، فإن الفتيات يتعاملن مع المعلومات بشكل مختلف، بينما يتطور مخ الصبي بصورة أبطأ، كما تبدأ عملية البلوغ عند الصِبية متأخرة


ويذكر الباحث أن العديد من الصبية أكثر عنفاً أثناء مرحلة الصبا المراهقة وهو ما لا يساعد قدراتهم علي التعلم، ويأتي تقرير صدر أخيراً عن مكتب الإحصاء الهولندي ليؤكد نتائج هذه الدراسة، حيث يشير التقرير إلي أن عدد الفتيات اللاتي حصلن علي شهادة الثانوية في هولندا بدءاً من عام 1995، أكثر من عدد الفتيان.


وأوضحت الصحافة الهولندية أن الفتيات يفضلن حالياً الدراسات الأدبية واللغوية والاجتماعية، لكن بمجرد أن يبدأن في الاهتمام بالعلوم فإنهن يصبحن متفوقات في المجالات العلمية أيضاً.


بيولوجياً المرأة أقوي


وحول انتهاء عصر اسطورة الرجال ،‏ وخطأ مفهوم أنهم الجنس الأقوي وأن المرأة هي الجنس الناعم، فقد كشف فريق البحث بجامعة ميامي أن المرأة أقوي من الرجل بيولوجياً‏.‏


ولا يقتصر تفوق المرأة وتميزها على الرجل في أنها أذكي وأعقل وأقوي فقط، بل ذكرت رئيسة فريق الباحثين أستاذة العلوم النفسية ومديرة مركز العقل والبيولوجيا في الجامعة شيكاغو أن المرأة أكثر تحملاً للضغوط والمصاعب عن الرجل .


ونجاح المرأة وتفوقها على الرجل لا يقف ولا ينتهي في مجال العمل وإدارة الأعمال فقط، بل وفي الأعمال الإبداعية أيضاً، فقد أكدت دراسة مصرية حديثة أن المخرجات الصحفيات العربيات هن الأكثر قدرة على الإبداع مقارنة بنظرائهن من الرجال .




flower flower flower flower[b][i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friendship2008.yoo7.com/
Shahd Elmalika
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1053
الموقع : http://friendship2008.yoo7.com
مزاجك اليوم :
الهواية :
احترامك لقوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

نقاط التميز : 100
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حوااااااء اذكي من ادم بكتيييييييير.   06.07.08 15:00

والله كلام جميل رفعتى من روحى المعنويه يا نوسه
وكلام جميل جداا
شكرا على مجهودك ياقمر وعلى موضوعك الجديد والجميل دا
love love love love love

_________________


[i][b]ياقارئ خطي لاتبكي على موتي
فاليوم أنا معك وغداً في التراب
فإن عشت فإني معك وإن مت فالذكرى
وياماراً على قبري لا تعجب من أمري
بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
أموت و يبقى
كل ما كتبته ذكرى
فياليت
كل من قرأ خطي
دعا لي

[/b][/i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friendship2008.yoo7.com
NoSsA
مشرفة على منتدى الاسرة والمجتمع
مشرفة على منتدى الاسرة والمجتمع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 57
العمر : 29
الموقع : http://friendship2008.yoo7.com/
احترامك لقوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حوااااااء اذكي من ادم بكتيييييييير.   06.07.08 15:26

هههههههههههههههههههههههههه ميرسي يا قمر علي ردك
بس انا ناوية ارفع في معنويات البنات كلها هنا في المنتدي
انشاء الله flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friendship2008.yoo7.com/
تيمور والحب
مشرف على عالم السينما
مشرف على عالم السينما
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 100
الموقع : http://friendship2008.yoo7.com/
احترامك لقوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حوااااااء اذكي من ادم بكتيييييييير.   07.07.08 15:52

ال حواء ازكاء من ادام بكتير ال
لية احنا مثلا مش بنعرف نفكر ولا نتكلم
ولا اى حاجة من دول مثلا لازم تميزو بين الراجل والمراءة
ال معنوية ال ههههههههههههه
كلام جميل بس ميزى يا نوسة كويس بين الراجل والمراءة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friendship2008.yoo7.com/
Moya
مشرفة على المنتدى العام والمراه
مشرفة على المنتدى العام والمراه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 706
العمر : 28
الموقع : http://friendship2008.yoo7.com/
احترامك لقوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حوااااااء اذكي من ادم بكتيييييييير.   09.07.08 17:48

" فلسفة وفكر نسائى "
اعتقد ان ده مكان للمرأة فقط
ولو ولد دخل هنا يبقا يقرا من سكات
ولو علق يعلق ومش يستهزأ بالمرأة
لان لولا المرأة لم يكن الرجل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يللا اللى هيتكلم تانى وحش على المرأة هنتلم عليه ونكسره
وقد أعزر من أنزر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بس بجد الموضوه جنان يا قمر
بتمنالك المزيد من كل قلبى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friendship2008.yoo7.com/
NoSsA
مشرفة على منتدى الاسرة والمجتمع
مشرفة على منتدى الاسرة والمجتمع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 57
العمر : 29
الموقع : http://friendship2008.yoo7.com/
احترامك لقوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حوااااااء اذكي من ادم بكتيييييييير.   13.07.08 18:25

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايوة كدا يا مويا
مويا مويا مويا
وميرسي يا قمر علي الرد
بس اصلا الرجالة دوول.............
يلا مرة تانية Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friendship2008.yoo7.com/
INZAGHI

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 359
العمر : 33
الموقع : www.filippoinzaghi.name
احترامك لقوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حوااااااء اذكي من ادم بكتيييييييير.   23.09.08 14:03

مدام قولتي بحث علمي ودخلتي العلم في الموضوع وان الموضوع مش فكاها نتكلم من الناحيه العلميه

نبتدي من اول ما اتخلق ادم وحواء
خلق الله ادم ليكون خليفته بالارض وخلق الله حواء من ضلع اعوج يحمي قلب ادم لتكون وظيفتها حمايه قلب ادم
مش معقوله خليفه الله في الارض هيكون مش اذكي من المخلوق منو أقصد حواء طبعا وشوفوا الارض الهيعمرها ادم مساحتها اد ايه وشوفوا ادم الهتعمروا حواء اد ايه

هنعتبر نفسنا مش مسلمين وكل ده كلام في الهوا وتعالي نبص للعلم

العلم بيقول ان المرأه التي تلد ذكر لبنها يحتوي علي 15 عنصر اما المرأه التي تلد انثي تحتوي علي 7 عناصر أيُعقل ان عقل وجسم يتغذي علي 7 عناصر فقط اذكي من عقل يتغذي علي 15 عنصر

للذكر مثل حظ الانثيين " صدق الله العظيم
سبحان الله مش الميراث فقط بل وفي الحياه ايضا
طبعا ربنا عارف كل واحد مهمتو ايه في الدنيا فكل واحد بياخد اد مهمتو فقط " الرجال قوامون علي النساء " صدق الله العظيم

ونيجي للواقع المؤلم

مين النزل ادم من الجنه ,,,,,,,, حواء العاقله الذكيه الهي اهدي واعقل من ادم (بالرغم انهم دراع ابليس اليمين في الارض) وعلي رأي المثل الدنيماركي البيقول يحتاج الشيطان 10 ساعات ليقنع رجل بشيء ما اما المرأه تحتاج لساعه واحده فقط لاقناع 10 شياطين بشيء ما

اديني اسم عالمه من علماء حواء اخترعوا شيء زي ما اخترعوا علماء ادم
كان في ايمنحوتب والجاحظ وبن كثير والحسن بن الهيثم ونوبل ونيوتن وماركوني والخوارزمي وجاليليو وعلي بن ابي طالب وانيشتين و شنيدر وارشفين والكثير والكثير

لكن للامانه العلميه

المرأه اكثر تحمل من الرجل وذالك في الولاده فلا يسطيع الرجل تحمل طلقات المرأه اثناء الولاده
المرأه يعمل فمخها فصين المخيخ الفص الايمن والفص الايسر معا وذالك ليعوض عدد خلايا المخ الفارقه بينها وبين الرجل

اما الرجل فيعمل احدي فصي المخيخ فقط لكن عدد خلايا مخه تتعدي 14 بيليون خليه

المخيخ مكانو في ظهر رأس الانسان عباره عن فصين فص ايمن وفص ايسر ووظيفته هو عباره عن زياده للذاكره
ليه بقي او ايه الحكمه من دي؟

" وما ربك بظالم للعبيد " صدق الله العظيم

ونيجي للحديث بتاع الرسول البيقول

" النساء ناقصات عقل ودين "
هتكلم علي ناقصات عقل مش هتصدقوا النساء ناقصات عقل ليه
لان شعرهم الطويل بياخد دم كتير من الدم الطالع المخ وبذالك المخ لا يعمل بكل قوته مثل الذكر ذو الشعر القصير
وكمان عدد خلايا مخ المرأه مش زي عدد خلايا مخ الرجل
لذالك في الشهاده نأتي برجلين او برجل وإمرأتين اذا نست احداهما فتذكرها الاخري

اما موضوع البلوغ بالرغم انو مش شايفو ميزه للست لكن هنوضحها بردو

الرسول بيقول
خُلق ادم ليُعمر الارض وخُلقت حواء لتعمر ادموكلاً خُلق مما يُعمر فيه "
صدق رسول الله عليه الصلاه والسلام
كل الشاغل ادم الارض وتعميرها والحروب علشان مخلوق منها فمسألت بلوفو بدري مش هتفرق معاه وكمان دي بتعلمو الصبر وبتديلو مخزون من القوه والطاقه لحد حوالي اول 15 او 16 سنه من عمروا
عكس الانثي الشاغل بالها ادم علشان هي مخلوقه منو فكرمها الله بسرعه بلوغها حتي تتزوج ادم ولا يكون عائق البلوغ امامها
لو انتم شايفين انو ميزه لحواء ماشي

اما موضوع القوه
كانت فين حواء ايام الملك هرقل والملك ريتشرد قلب الاسد
طب هقولكم
سيدنا علي بن ابي طالب شال بإيد واحد باب حصن خيبر وفتحوا من داخل الحصن
ها
طب سيدنا عمر بن الخطاب سيفه كان يزن 40 كيلو جرام هتعرف تشيلو حواء
النبي كانت قوته بمقدار 40 رجل من رجال عصره
ومقلش ربنا ب40 انثي من اناث عصره مدام المرأه اقوي من الرجال علي حد قولكم

سؤال
مدام المرأه فيها كل الصفات الفي موضوعكم
الذكاء القوه الصبر علي البلاء لماذ لم تكون من الانبياء والمرسلين وكلفها الله بالرساله ؟ لماذا لم تكن من العلماء ؟
لماذا لم تكن من المصلحين في الارض ؟

مع العلم ان معظم اهل النار من النساء كما قال المصطفي عليه الصلاه والسلام
وده طبعا علشان هي أذكي من ادم بكتير اقصد بمراحل


واذا كان اسم المنتدي فلسفه وفكر نسائي وخاص بالسيدات فقط
فمن باب الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الرجاله بيوضحو وبيشرحوا الحقيقه
للسيدات ومن باب ان الرسول بيقول
" اوصيكم بالنساء خيرا يا اولي الالباب "
صدق رسول الله عليه الصلاه والسلام
اللهم اجعلني من ذوات الالباب
اللهم امين
السيدات المنهم امي واختي وزوجتي وبنتي واقربي من النساء
وليست صحبتي او صديقتي ولكن تسمي اختي في الاسلام

حبيت اوضح الحكمه الالهيه وكمان اوضح الجانب العلمي البيثبت الحكمه الالهيه ودي مش تريقه او هزار

_________________


عدل سابقا من قبل INZAGHI في 24.09.08 1:30 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.filippoinzaghi.name
Shahd Elmalika
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1053
الموقع : http://friendship2008.yoo7.com
مزاجك اليوم :
الهواية :
احترامك لقوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

نقاط التميز : 100
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حوااااااء اذكي من ادم بكتيييييييير.   23.09.08 18:09

شكرا يا عبدالله على التوضيح الجميل دا
بس ربنا كرم حواء اكتر من العلماء والمخترعين
بانى ربنا اخترها تكون امهم وتوصلهم لكده


_________________


[i][b]ياقارئ خطي لاتبكي على موتي
فاليوم أنا معك وغداً في التراب
فإن عشت فإني معك وإن مت فالذكرى
وياماراً على قبري لا تعجب من أمري
بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
أموت و يبقى
كل ما كتبته ذكرى
فياليت
كل من قرأ خطي
دعا لي

[/b][/i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friendship2008.yoo7.com
INZAGHI

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 359
العمر : 33
الموقع : www.filippoinzaghi.name
احترامك لقوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حوااااااء اذكي من ادم بكتيييييييير.   24.09.08 1:23


بأيد كلام شهد فالام مدرسه ولكن ادم يدير هذه المدرسه
وربنا يوفق ادم وحواء الي ما خُلقو له

أمين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.filippoinzaghi.name
 
حوااااااء اذكي من ادم بكتيييييييير.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Love and Friendship :: ¤ô_ô¤~۝الآقسام الثقافية والآجتماعية والنسائية العـــام¤ô_ô¤~۝ :: الاســـــــــرة والمجـــــــتمــــع :: فلســــــفة وفكــــــــــر نســــائـــى-
انتقل الى: